مرحبا بكم في مدونة صافيا ديكور
الصفحة الرئيسية / عن الديكور​ / ديكورات رائعة مع اللون المختار لسنة 2022

ديكورات رائعة مع اللون المختار لسنة 2022
PANTONE 17-3938 Very Peri

عندما تقوم بتصميم مساحة داخلية ، قد يكون العثور على الألوان المناسبة أمرًا صعبًا. هناك العديد من الألوان و الظلال المختلفة التي قد يكون من الصعب اختيار أفضلها لمنزلك. 

لحسن الحظ ، هناك الكثير من الموارد الرائعة المتاحة لمساعدتك في العثور على أفضل مجموعات وأنظمة الألوان. على سبيل المثال ، يعد PANTONE Color مصدرًا موثوقًا للمصممين لسنوات ، حيث يساعد على التعمق في لوحات الألوان المختلفة والعثور على الأشكال المثالية لمشاريعهم. 

بعد ما تصدر اللونين الأصفر المبهج و الرمادي الهادئ عام 2020 عادت شركة بانتون هذه المرة بطرحها لون جديد مبتكر لعام 2022 يحمل اسم Very Peri و هو عبارة عن مزيج بين الأزرق و الأحمر القريب من أحد تدرجات البنفسجي حيث يجمع بين هدوء اللون الأزرق و حماس و حيوية اللون الأحمر مما يجعله لون ملائم لهذه الفترة الانتقالية التي تتطلب الهدوء والثبات دون التخلي عن حماسنا و حيويتنا في عيش حياة أفضل في ظل المرحلة الانتقالية التي نعيشها.
و كما جاء في موقع pantone.com هو لون يليق بالمرحلة الحالية التي تحظى بتواجد للعالم الرقمي في الواقع أكثر من ذي قبل نظرا للتأثير المزدوج للعالم الرقمي و الواقع واسقاطاته على الألوان.

إذا كنت تبحث عن أفكار جديدة حول كيفية استخدام PANTONE 17-3938 “Very Peri” في مشروع ديكور منزلك ، فاستمر في قراءة نصائح الخبراء و نصائحنا.

اللون هو مزيج من أطوال موجية من الضوء ، الذي يخلق تأثيرًا مرئيًا غالبًا ما يرتبط بأحاسيس و مشاعر معينة. PANTONE هي شركة توفر للمصممين في جميع أنحاء العالم معايير ألوان احترافية. 

تُستخدم حوامل الألوان هذه كمرجع للعثور على أقرب لون طلاء ، مما يسهل تصور ظل معين.

 17-3938 PANTONE هو لون ارجواني جميل يعد خيارًا رائعًا للديكورات الداخلية الحديثة التي تريد إضافة لون منبثق. إنه ظل غامق يمكن استخدامه في أي غرفة في المنزل ، من غرفة المعيشة إلى غرفة النوم الرئيسية. إنه لون مثالي لنظام ألوان أحادي اللون لغرفة ذات طابع خاص ، لأنه لون قوي و بارز.

تزيين منزلك مع بانتون 17-3938

الغرفة المزينة بـ PANTONE 17-3938 “Very Peri” راقية وأنيقة. هذا الظل مثالي للديكور الداخلي الحديث و يتناسب بشكل مثالي مع العديد من المواد والخامات المختلفة. أضف لمسات من اللون الأرجواني إلى ديكورك الداخلي الحديث باستخدام عناصر زخرفية ، مثل نسيج حائط جميل أو عمل فني كبير مؤطر لمنظر المدينة أو غيره. اجعل غرفتك ساطعة بسجادة ملونة ، حيث أن السجاد رائع لإضافة دفقة من الألوان الزاهية إلى الغرفة. اختر نمطًا يتناسب نمطه أو لونه مع لون جدرانك. يعمل PANTONE 17-3938 بشكل جيد مع الأثاث الخشبي الداكن ، خاصة في نسق الألوان الخشبية و الأرجوانية. على سبيل المثال ، أضف لمسات أرجوانية إلى إطار سرير خشبي داكن مع فراش أرجواني ، مثل غطاء لحاف.

 الغرفة المزينة بـ PANTONE Shade 17-3938 “Very Peri” مثالية بأسلوب نظيف وحديث يؤكد على الخطوط النظيفة ، والمساحة الكبيرة ،مع لمسات من الألوان الجريئة. هذا اللون الأرجواني يعد خيارًا رائعًا لنظام الألوان أحادي اللون لأنه يمكن استخدامه في جميع أنحاء المساحة.

نصائح في استخدام PANTONE 17-3938 في منزلك

إذا كنت تقوم بتزيين غرفة بـ PANTONE 17-3938 “Very Peri” ، ضع في اعتبارك أن هذا اللون الغامق سوف يدلي ببيان. استخدم الكثير من الألوان المحايدة أو الألوان المنشطة لموازنة تدرج اللون. 

محاولة استخدام درجات ألوان محايدة ، مثل البني أو الأبيض أو الأسود ، وأضف نسيجًا بمواد مثل الكتان أو الجلد الصناعي. 

إذا كنت تستخدم الكثير من اللون الأرجواني في الغرفة ، تأكد من إضافة بعض الألوان المنشطة الثابتة من الألوان المتباينة للحفاظ على توازنها. 

أضف الألوان المنشطة الثابتة من اللون الأصفر أو الأحمر أو البرتقالي إلى غرفتك لجعلها نابضة بالحياة وترحيبية. استخدم الإضاءة الخافتة لجعل الغرفة أكثر حميمية وإضافة الروائح لتحسين الحالة المزاجية. 

إذا كنت تبحث عن طرق لدمج PANTONE 17-3938 في منزلك ، فحاول تضمين هذا اللون في حائط مميز أو فراش أو أثاث أو عناصر زخرفية ، مثل اللوحات الزخرفية أو أباجورة.

يعتبر هذا اللون رائع في خامة المخمل بالنسبة للستائر أو في الأثاث كقطعة رئيسية أو اعتماده كإكسسوارات في المنزل كما أنه يمتزج بشكل رائع في الأنظمة اللونية التكميلية أو الثلاثية بإضافة اللون الأخضر المزرق الصيفي أو لون البحر أو بإضافة ألوان حيادية أو معدنية.

و لمظهر أكثر رصانة و كلاسيك يمكن مزج هذا اللون مع لون الجلد بكل تدرجاته.

استنتاج

إذا كنت تبحث عن لون جريء لتضمينه في مشروع التصميم الداخلي الخاص بك ، فإن PANTONE 17-3938 هو الخيار الأمثل. هذا اللون الأرجواني مشرق وجريء ، لكنه يتمتع أيضًا بإحساس بالتطور والرقي. تأكد من استخدام هذا اللون بحكمة ، لأنه يعطي مظهرا جريئًا يمكنه التغلب على العناصر الأخرى وتأكد من دمجه مع الألوان المحايدة أو لمسات من الألوان المنشطة لموازنة تدرج اللون.

شارك معنا لتعم الفائدة

مقالات ذات صلة

عن صافيا

مدونة و مهندسة معمارية

على مدار السنوات السابقة كانت تعمل في متابعة المشاريع السكنية في مختلف الورشات بالإضافة إلى شغفها في الديكور هذا ما أضاف توليفة من الخبرة التقنية و الفن المعماري.

كما تحصلت على شهادة في التسويق و  التسويق الرقمي و الأنفوغرافيا ما خول لها أن تكون متعددة الاختصاصات.

التصنيفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *